شريط الاخبار

الأحد، 13 سبتمبر 2020

Microsoft تصرح إن إرشادات متجر التطبيقات المنقحة من Apple تقدم `` تجربة سيئة للعملاء ''

  1.  وصفت Microsoft إرشادات متجر التطبيقات المنقحة من Apple بشأن خدمات البث بأنها "تجربة سيئة". اضطرت شركة Apple إلى مراجعة إرشادات متجر التطبيقات الخاصة بها والتي تدور حول خدمات بث الألعاب مثل Microsoft xCloud أو Google Stadia وهي تشق طريقها إلى iOS أو iPadOS. سمح عملاق كوبرتينو بمثل هذه الخدمات في متجر التطبيقات الخاص به ، ولكن مع تحذيرات رئيسية لا توافق عليها مايكروسوفت. في بيان تم تقديمه لمنشور عبر الإنترنت ، صرحت Microsoft بأنها لا تريد أن يضطر اللاعبون إلى تنزيل أكثر من 100 تطبيق للعب الألعاب الفردية.

Microsoft Says Apple's Revised App Store Guidelines Offer a 'Bad Experience for Customers'
أجرت Apple تغييرات على إرشادات متجر التطبيقات الخاصة بها لتخفيف بعض القيود حول خدمات بث الألعاب مثل Microsoft xCloud (المجمعة مع Xbox Game Pass Ultimate) و Google Stadia. جاء ذلك بعد أن قررت كل من Google و Microsoft عدم إطلاق خدمات البث على أجهزة iOS و iPad OS بسبب قواعد Apple. بينما سمحت شركة Apple الآن بوجود خدمات بث الألعاب على نظامها الأساسي ، فقد طلبت من الشركات تقديم كل لعبة على حدة للمراجعة ، وأن خدمات بث الألعاب الخاصة بهم ستحتاج إلى أن تصبح كتالوجات ترتبط بشكل أساسي بكل تطبيق لعبة فردي.

استجابت Microsoft لتغييرات متجر تطبيقات Apple في بيان إلى The Verge ، "تظل هذه تجربة سيئة للعملاء. يرغب اللاعبون في الانتقال مباشرة إلى لعبة ما من الكتالوج المنسق داخل تطبيق واحد تمامًا كما يفعلون مع الأفلام أو الأغاني ، ولا يضطرون إلى تنزيل أكثر من 100 تطبيق لتشغيل ألعاب فردية من السحابة. نحن ملتزمون بوضع اللاعبين في قلب كل ما نقوم به ، وتقديم تجربة رائعة هو جوهر هذه المهمة ". من خلال ذكر "الأفلام أو الأغاني" ، يبدو أن Microsoft تلمح إلى Netflix و Spotify ومنصات البث الأخرى التي لا يتعين عليها إرسال كل فيلم أو أغنية للمراجعة.

حزم اشتراك Apple One التي تم رصدها في رمز تطبيق Apple Music: تقرير
سبب آخر لعدم موافقة Microsoft على هذه المراجعة لإرشادات App Store هو أن إرسال كل تطبيق على حدة إلى Apple سيخضعه لنسبة 30٪ التي تحصل عليها شركة Cupertino العملاقة من عمليات الشراء داخل التطبيق.

عمليات الشراء داخل التطبيق وعمولة Apple بنسبة 30 في المائة هي الأسباب التي تسببت في تورط Apple في معركة قانونية مع Epic Games. وقد أدى ذلك أيضًا إلى إجراء تحقيق في سياسات خدمة الدفع الخاصة بـ Apple Store من قبل المفوضية الأوروبية.

هل نورد هو iPhone SE الخاص بعالم OnePlus؟ لقد ناقشنا هذا الأمر على Orbital ، البودكاست التكنولوجي الأسبوعي الخاص بنا ، والذي يمكنك الاشتراك فيه عبر Apple Podcasts أو Google Podcasts أو RSS أو تنزيل الحلقة أو الضغط على زر التشغيل أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق